بناء وترويج العلامة التجارية – الخدمات

نقدم مجموعة متكاملة من الحلول التي تضمن لك نمو شركتك وتميز علامتك التجارية


لماذا نحن؟

لقد عملنا لسنوات طويلة في مجال بناء العلامات التجارية، وقد قمنا خلالها بتأسيس العديد من العلامات التجارية المتميزة من بدايتها وصولاً إلى القمة. وندرك جيدًا أن بناء علامة تجارية ناجحة يتطلب أكثر من مجرد تصميم شعار جذاب، فهو يتطلب تقديم تجربة متميزة ورسالة مؤثرة وثابتة للجمهور عبر جميع القنوات التسويقية. فكل هذا يساعدك على تقديم رسالتك وقيم علامتك التجارية بشكل واضح وفعال، مما يشجع جمهورك المستهدف على التفاعل مع علامتك والرجوع إليها مرة أخرى، ويضمن لك الفوز بثقتهم وولائهم.

تمويلي

العملية

كيف نخطط وننفذ حملاتنا لبناء علامات تجارية قوية؟

نتعرف على قيم ور
سالة شركتك

حتى نتمكن من الوصول إلى الأفكار الإبداعية والإستراتيجيات المناسبة لبناء علامتك التجارية، فإننا نحتاج أولًا إلى التعرف على طبيعة نشاطك والخدمات أو المنتجات التي يقدمها والجمهور والسوق المستهدف لك. فهذا يتيح لنا التوصل إلى الإستراتيجية الأمثل التي تضمن تميز العلامة التجارية ونمو الشركة.

الاستشارات والإستراتيجيات
الخاصة بالعلامة التجارية

تأتي مرحلة تقديم الاستشارات ووضع الإستراتيجيات بعد مرحلة البحث، حيث نقوم بمناقشة الأفكار والاتجاهات التي نقترحها ونقدم لك صورة كاملة حول عناصر العلامة التجارية الجديدة، مثل “عرض البيع الفريد” (USP) والقصة والرؤية والرسالة الخاصة بالعلامة. فنقوم، معًا، بوضع اللمسات الأخيرة على التفاصيل المتعلقة بتأسيس العلامة التجارية.

تأسيس المبادئ العامة للعلامة تجارية

قبل تصميم الأفكار والمواد الإبداعية للترويج للعلامة التجارية، نحرص أولًا على وضع المبادئ العامة للعلامة معك، والتي تتضمن القيم والرسالة والألوان وغيرها من عناصر العلامة التجارية. فذلك يساعد على التزام كافة أفراد فريقك بنفس المعايير والمبادئ، مما يضمن استمرار اتساق العلامة عبر جميع القنوات بعد انتهاء مهمتنا.

تصميم المواد الإبداعية

هنا تأتي الخطوة النهائية، وهي إنهاء التصميم والاتفاق على تفاصيله معًا. ويعتمد نطاق العمل في هذه المرحلة على هدفك من تطوير العلامة، وما إذا كنت تود إجراء تعديلات محدودة على الموقع الإلكتروني أو تغيير هوية العلامة بالكامل من الصفر.

Transcend Branding

نساعدك على تجديد علامتك
التجارية لتصبح أكثر قوة وتميزًا

تواصل معنا لنرى كيف يمكننا تجديد علامتك التجارية بصورة تميزها عن الآخرين

ما الذي يمكننا فعله؟

إن النجاح في بناء علامة تجارية متناسقة ومتميزة تجذب انتباه الجمهور هو أساس تحقيق النمو المستدام لشركتك. وندرك جيدًا أن بناء علامة تجارية يختلف عن التسويق، ولكن بدون تناغم العلامة التجارية، لن تتمكن من بناء الثقة وتحقيق السمعة التي ترجوها لشركتك في مجالها، وعادةً ما يؤثر عدم تناسق العلامة التجارية سلبًا على جميع حملات التسويق. ووفقًا لطبيعة المشروع، فقد تتراوح مهمتنا من مجرد إجراء بعض التغييرات على العناصر الفردية للعلامة التجارية، وحتى إعادة بناء العلامة التجارية لشركتك بالكامل.

تصميم الشعار

نماذج المستندات

تصميم أيقونات جديدة

تصميم هوية العلامة التجارية

تصميم ملفات PSD
واختيار الأسماء

تصميم المواد المطبوعة

إنشاء مواد إبداعية على مواقع التواصل الاجتماعي

تطوير قصة العلامة التجارية

بناء العلامات التجارية للشركات الصغيرة

إعادة تصميم
الموقع الإلكتروني

إستراتيجيات بناء الهوية الشخصية

تأسيس العلامة التجارية
صفحات الهبوط

وضع المبادئ
العامة للعلامة التجارية

الهوية التجارية للشركة

هل تعلم؟
اتساق صوت وهوية العلامة عبر جميع المنصات التسويقية يمكنه زيادة عائدات الشركة بنحو 23%؟

بناء العلامات التجارية للشركات الكبيرة والصغيرة

نحن نقوم بجميع الأدوار التي تساعدك على بناء علامة تجارية قوية ومتميزة. ومهما كان حجم شركتك، فسوف نساعدك على بناء علامة تجارية تسهم بشكل سريع وفعال في نمو شركتك وأعمالك.

اختيار الأسماء وتصميم الشعار/الهوية

إن تأسيس علامة تجارية معروفة ومميزة يبدأ من اختيار الاسم المناسب للشركة وتحديد المؤثرات البصرية المرتبطة به. فقد يمنحك الاسم (إذا أحسنت اختياره) في حد ذاته ميزة تنافسية تساعد على تميز شركتك ونموها على المدى الطويل. فالهوية القوية للعلامة التجارية تزيد مصداقية شركتك وتساعدك على تأسيس علاقات دائمة مع عملائك. وهو ما يساعدك بدوره على تقديم منتجات وخدمات جديدة إلى العملاء الجدد والحاليين بشكل أسهل.

قصة العلامة التجارية وعرض البيع الفريد

يمكننا مساعدتك على إعادة بناء القصة الكاملة لعلامتك التجارية. فقصة العلامة تساعد بشكل فعال في بناء هويتها الشخصية وتجعلها أكثر قربًا من الجمهور. فمن خلال تقديم قصص جذابة ومؤثرة وإبراز عرض البيع الفريد الخاص بك “USP” (العرض الأهم والأكثر جاذبية لشركتك)، يمكنك وضع علامتك التجارية على القمة وتحقيق التميز عن جميع المنافسين الآخرين في مجالك. وسنساعدك على مخاطبة مشاعر الجمهور أثناء تقديم قصة العلامة حتى تصبح علامتك أكثر تشويقًا وقربًا من الفئات المستهدفة، فتحفزهم وتدفعهم لاتخاذ قرار باختيار علامتك.

تحديد المبادئ العامة للعلامة التجارية

إن النزاهة وتناسق العلامة التجارية هي السمات المشتركة بين جميع العلامات التجارية الناجحة. Integrity and branding consistency. وإذا أردت إنشاء علامة تجارية معروفة ومتميزة وجديرة بالثقة، فيجب عليك الحفاظ على تناسق عناصر العلامة عبر جميع القنوات والجهود التسويقية. وأسهل طريقة للقيام بذلك هي تحديد المبادئ العامة للعلامة حتى يمكنك أنت وفريقك اتباعها والرجوع إليها في أي وقت أثناء العمل على حملة تسويق جديدة.

إعادة بناء العلامة التجارية بالكامل

هل تحاول تأسيس شركة جديدة؟ هل تود إعادة بناء وتصميم علامتك التجارية الحالية بالكامل؟ يمكننا بناء علامة تجارية جديدة لشركتك من الصفر، بدايةً من اقتراح اسم الشركة وقصة العلامة وعرض البيع الفريد، وحتى إعادة تصميم الموقع الإلكتروني وإعداد نسخة جديدة من المواد المطبوعة، وكل ما قد تحتاجه للوصول إلى عملاء جدد. ونظرًا إلى خبرتنا الطويلة في مجال إنشاء العلامات التجارية المختلفة، فإنه يمكننا مساعدتك على بناء علامة تجارية تتوافق مع قيمك وتعيش إلى الأبد، بينما تساعد على نمو نشاطك وشركتك خلال السنوات المقبلة.

نساعدك على إطلاق العنان لإمكانيات وقدرات شركتك

تواصل معنا الآن لمناقشة احتياجات علامتك التجارية. وسواء كنت تريد فقط تصميم شعار جديد لشركتك، أو تطمح لوضع إستراتيجية لإعادة بناء علامتك التجارية بالكامل، فدورنا هو مساعدتك على تحقيق أحلامك!

Branding Services

We Create Complete Branding Solutions that Make Brands More Recognizable and Support Growth


Why Us?

Over the years of work in the branding industry, we’ve helped create multiple brands from the grounds up. We know that successful branding needs to go far beyond the logo, and deliver consistent user experience and message across all channels. All that helps make your message and brand values clear, encouraging your audience to interact with your brand, come back to it and become your loyal customers.

Tamwily Stationary

The Process

How We Plan and Execute Powerful Branding Campaigns?

Learning About Your Values and Mission

To come up with the right creatives and positioning strategy, we first need to learn as much as possible about your business, its offer, and target market. This allows us to come up with strategy that supports brand integrity and business growth.

Brand Consulting & Strategy

Brand Consulting & Strategy After the research phase, we discuss our idea, explain the direction that we’d like to take and present you with the new brand story, USP, mission statement, and vision. Together, we polish all the details surrounding the branding project.

Building Branding Guidelines

Before we design all the creatives, we put together branding guidelines that include your brand values, mission statement, as well as a list of all the colors and important brand elements. Guidelines you’re your team stay consistent after our job is done.

Designing the Creatives

The last step is to finish the design and put everything together. The scope of work here will depend on whether you’re looking for minor website rebranding or a completely new brand identity developed from scratch.

identity

Let’s Get Your Brand
a Fresh New Look

Get in touch with us and let’s talk to see how we can improve your branding and make your company stand out from the crowd

What We Can Do?

Building consistent, memorable brands that grab people’s attention is the key to sustainable, long-term growth. While branding is different from marketing, without brand consistency, it’s impossible to build trust and position your business as an expert in its field – what has a negative impact on all marketing campaigns. Depending on the project, our job can include minor changes to individual brand elements, as well as a complete rebranding of your business.

Logo Design

Document Templates

New Iconography

Brand Identity Design

PSD Files
& Naming

Print Materials Design

Social Media Creatives

Brand Story Development

Small Business Branding

Website
Redesign

Personal Branding Strategy

Branding
Videos

Brand
Guidelines

Corporate Brand Identity

did you know

Consistent branding on all platforms can increase the revenue by an average of 23%

Branding Projects Big & Small

We do them all. It doesn’t matter how big your business is – what matters is helping you build a brand that will accelerate your business growth.

Naming & Logo/Identity Design

The right business name and accompanying visuals are a must if you want to make your brand recognizable. They’re a foundation of long-term success and can give you a significant competitive edge. Strong brand identity helps increase your brand’s credibility and makes it easier to establish lasting relationships with your customers. What, in turn, makes introducing new products and services to new and existing customers much easier.

Branding logo
storytelling

Brand Story & USP

Let us create a complete narrative surrounding your business. Brand storytelling can help build your brand’s personality and make it more approachable. By telling compelling stories and showing the right USP (unique sales proposition), you can position your brand as a leading player in your field and set yourself apart from your competitors. We’ll help you use emotions to make your brand exciting, establish relationships with your audience and motivate its members to take action.

Branding Guidelines Development

What do all successful brands have in common? Integrity and branding consistency. If you want to build a brand that’s trustworthy and easily recognizable, you need to make all your branding and marketing efforts consistent. The easiest way to do that? Having properly developed branding guidelines that you and your team members can follow and come back to anytime you’re working on a new marketing campaign.

Brand Guideline
ReBranding

Complete Rebranding Projects

Are you starting a new business? Would you like to completely overhaul your current branding? We’ll develop a new brand for your company from scratch – from naming, brand story, and USP to website redesign, and even new print materials – whatever it is that you’ll need to reach new customers. With years of experience working on different branding projects, we’ll create branding that’s consistent with your values and can stand the test of time, helping you grow your business for years to come.

Let’s Unlock the True Potential of Your Business

Shoot us a message and let’s talk about your branding needs. It doesn’t matter if you just need a new logo or want a complete branding strategy built from scratch – we’re here to help you out!